هاي كلاس

هاي كلاس

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيتغير نموذج ريال مدريد مع مورينهو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@القوه العاشره@

avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: سيتغير نموذج ريال مدريد مع مورينهو   الأربعاء يونيو 02, 2010 8:08 pm






/
وصول المدرب جوزيه مورينهو سيحدث نقله نوعيه في تاريخ ريال مدريد,الكثير كان يطلب هذه التغييرات من مده طويله,فلورنتينو



بيريز قرر أن يغير المعايير التاريخيه في النادي وأن يكون دور المدرب لا يقتصر على مقاعد البدلاء فقط,بل يكون دوره رياضي كامل ويكون مسؤول عن الإجابه والرد على وسائل الإعلام وأيضاً يكون له تحكم بالفريق..

فلورنتينو بيريز قرر أخيراً عدم جلب مدرب يكون راتبه أقل بكثير من اللاعبين لديه,و أن يكون المدرب الذي يدرب الريال نادر وعظيم وأن يستطيع مواكبة المشروع الضخم الذي يريده النادي,ولكن السؤال الآن لماذا كان الإصرار على مانويل بيلجريني من البدايه؟

الحقيقه أن فلورنتينو بيريز لم يكن يريد بيلجريني بل كان يطمح لجلب أحد ثلاثه وهم أنشلوتي أو بينتيز أو فينجر ولكنهم أجابوا جميعهم بالرفض وكان من المستحيل قبل سنه أن يتعاقد ريال مدريد مع مورينهو لذلك فقد تم جلب بيلجريني مدرباً للفريق الذي أقيل مؤخراً رغم أن بعض إستطلاعات الرأي كانت تؤيد بقاءه..

عادةً ما كان بيريز لا يفاوض مدرباً أو لاعباً مرتين إلا أنه فعل ذلك مع مورينهو فالسؤال لماذا غير الرئيس مقولة أن قطار ريال مدريد لا يأتي مرةً أخرى؟

لأن فلورنتينو بيريز عرف أخطائه وقرر جلب المدرب الذي يرغب في تدريب ريال مدريد بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض في العام الماضي مما جعل بيريز يرى أنه يجب أن يكون هناك نقله نوعيه للنادي واتخاذ مسار آخر..

ما هي النقله النوعيه؟

سابقاً كان فلورنتينو بيريز يرى أنه لا يحق للمدرب إختيار اللاعبين بمفرده,بل يجب عليه الإتفاق مع المسؤولين في النادي مما كان يأثر كثيراً على المدربين ويجعلهم في وضع سيء على مقاعد البدلاء, ولكن حالياً يبدو بيريز متيقناً جداً و واثقاً في جوزيه مورينهو ليقود كل شيء بمفرده ويحدد مصلحة النادي..

هذه هي ليست المرة الأولى التي يوقع فيها الريال مع مدرب كبير بل فعل ذلك لورنزو سانز وجل كابيللو عام 96 وحقق معه لقب الدوري الأسباني وعاد المدرب نفسه أيضاً مع رامون كالديرون في عام 2006 وحقق أيضاً اللقب مع الفريق إلا أن اللعب لم يكن يعجب الرئيس لذلك قرر الإستغناء عنه,البعض الآن يخاف من تكرار هذا السيناريو ويقول هل سيلعب مورينهو مثل كابيللو ويطرد؟ الجواب هو أن كلا المدربين يجلبون الفوز بالطبع وهذا أمر مؤكد ولكن الأمر الآخر هو أن مورينهو مختلف كلياً عن كابيللو فمن كان يشاهد تشيلسي فإنه متيقن أن مورينهو كان يلعب بتشيلسي لعباً ممتعاً..

السؤال الآخر وهو خورخي فالدانو وكيف سيتعايش مع البرتغالي جوزيه مورينهو خاصةً أن فلسفة ريال مدريد السابقه كانت تقول أنه يجب أن يتفق المدرب مع المدير الرياضي,ولكن ريال مدريد يبدو واثقاً حيال هذا الأمر ومتأكدين من أن المدرب البرتغالي سيقوم بعمله على أكمل وجه وسيكون هناك مشاوره فقط من فالدانو ولكن الأمر يعود للمدرب البرتغالي أخيراً و تم توضيح هذه النقاط لجماهير الريال المخلصين الذين لا يريدون أن تكون هناك خيبة أمل عاجلاً أو آجلاً


/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيتغير نموذج ريال مدريد مع مورينهو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هاي كلاس :: منتديات كورة :: كرة قدم العالمية-
انتقل الى: