هاي كلاس

هاي كلاس

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيا : " أود التسجيل فى مرمى كاسياس "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@القوه العاشره@

avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: فيا : " أود التسجيل فى مرمى كاسياس "   الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:23 pm

::



::

د التسجيل فى مرمى كاسياس "

في مقابلة صحفية أجريت مع مهاجم برشلونة الإسباني ( ديفيد فيا ) حيث تحدث فيها عن أهمية مباراة برشلونة القادمة أمام باناثنيكوس اليوناني في دوري الأبطال وأهمية التركيز عليها قبل التفكير في الكلاسيكو الذي سيلعب الاثنين المقبل .
فيا تمنى أن يحقق البرسا الانتصار في الكلاسيكو وأن يتمكن من التسجيل في مرمى كاسياس ويحتفل بالفوز بعد نهاية المباراة في الكامب نو .

وعبر فيا عن عدم قلقه إزاء الانتقادات التي يتلقاها كلما ابتعد عن التسجيل ، وأشار إلى أنه دائما ما يتعامل بهدوء خاصة أن المهم هو رأي المدرب والجماهير ، خاصة أنه يسعى دائما للقيام بعمل جيد ولتسجيل الأهداف .

فيا يتمنى أن يحقق بطولة الدوري مع برشلونة بالإضافة لبطولة دوري الأبطال التي يعتبرها فيا أكثر صعوبة والأكثر سحرا خاصة أنها تحتوى على عدد كبير من الفرق الكبرى في أوربا كما أنه أشار إلى أن من يفوز بدوري الأبطال دائما ما يوصف بالأفضل لذلك يطمح لتحقيقها مع البرسا.

وعن تناغمه مع ميسى في المباريات الأخيرة ، عبر فيا عن سعادته بذلك خاصة أنه سعيد باللعب بجانب أفضل لاعب في العالم والذي وصفه فيا بأنه لاعب شديد التواضع ودائما يسعى لمساعدة الفريق والزملاء داخل الميدان .




::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيا : " أود التسجيل فى مرمى كاسياس "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هاي كلاس :: منتديات كورة :: كرة قدم العالمية-
انتقل الى: